حین گشتن بگو یا عالم و یا ناظر
سه بار سوره توحید رو بدون بسم الله بخون.یه سجاق قفلی به لباست وصل کن .شاید پیدا شد
أَصْبَحْتُ فِی أَمَانِ اللَّهِ وَ أَمْسَیْتُ فِی جِوَارِ اللَّهِ
وَ عِنْدَهُ مَفاتِحُ الْغَیْبِ لا یَعْلَمُها إِلاَّ هُوَ وَ یَعْلَمُ ما فِی الْبَرِّ وَ الْبَحْرِ وَ ما تَسْقُطُ مِنْ وَرَقَةٍ إِلاَّ یَعْلَمُها وَ لا حَبَّةٍ فی ظُلُماتِ الْأَرْضِ وَ لا رَطْبٍ وَ لا یابِسٍ إِلاَّ فی کِتابٍ مُبینٍ
یَا مَنْ لَا یَخْفَى [عَلَیْهِ]عَنْهُ مَکْتُومٌ وَ لَا یَشُذُّ عَنْهُ مَعْلُومٌ وَ لَا یُغَالِبُهُ مَنِیعٌ وَ لَا یُطَاوِلُهُ رَفِیعٌ ارْدُدْ بِقُدْرَتِکَ عَلَیَّ مَا فِی. قَبْضَتِکَ إِنَّکَ أَهْلُ الْخَیْرَاتِ وَ مِنْهَا اللَّهُمَّ یَا هَادِیَ الضَّالَّةِ وَ رَادَّ الضَّالَّةِ أَسْأَلُکَ بِعِزَّتِکَ وَ سُلْطَانِکَ أَنْ تُصَلِّیَ عَلَى مُحَمَّدٍ. وَ آلِ مُحَمَّدٍ وَ أَنْ تَرُدَّ عَلَیَّ ضَالَّتِی فَإِنَّهَا مِنْ عَطَائِکَ وَ فَضْلِکَ وَ رِزْقِک
صلوات بخون در حین پیدا کردنش.
مطمعنی تو خونست حالا؟
چه چیزایی رو میتین مینویسید 😂
یه فاتحه برای ملا محسن بخون ببین تاثیری نداره
😐😐عزیزم الان ما چی بگیم
روزانه پیام مشاور، متناسب با سن کودکتون دریافت کنین.
سوالاتتون رو از مامانای با تجربه بپرسین.
با بازیهایی که به رشد هوش و خلاقیت فرزندتون کمک میکنه آشنا بشین.